وزير الخارجية الليبيري، السيد جبهزوهنجارم فندلي، يعلن عن الافتتاح "الوشيك" لقنصلية بلاده في الداخلة

أنت هنا
  1. الرئيسية
Le Ministre libérien des Affaires Etrangères, Gbezohngar Milton Findely, annonce l’ouverture “imminente” à Dakhla d’un consulat du Libériaafr
الرباط، -أعلن وزير الخارجية الليبيري، السيد جبهزوهنجارم ميلتون فندلي، يوم الجمعة في الرباط، عن الافتتاح "الوشيك" لقنصلية بلاده في الداخلة.

وأبرز السيد فيندلي خلال ندوة صحافية عقب المباحثات التي أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، أنه بالإضافة إلى قنصلية ليبيريا بالدار البيضاء وسفارتها بالرباط، "نعتزم تعزيز علاقاتنا مع المغرب وتوسيع خدماتنا لتشمل جهات جديدة من المملكة".

وأوضح رئيس الدبلوماسية الليبيرية أن هذا القرار سيتيح تعزيز العلاقات الثنائية طويلة الأمد القائمة بين ليبيريا والمغرب، مؤكدا أنه "اعتبارا من الأسبوع المقبل، سيتم استكمال جميع الإجراءات الرسمية وسأعود لافتتاح القنصلية". من جهته، أعرب السيد بوريطة عن شكر المغرب لليبيريا على دعمها الواضح والثابت لمغربية الصحراء، سواء على مستوى المنظمات الإقليمية أو الدولية. وأكد أن ليبيريا دعمت على الدوام المغرب في جميع معاركه الدبلوماسية الرامية إلى صيانة وحدته الترابية.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram