السيد بوريطة يستقبل وزير خارجية غينيا الإستوائية حاملا رسالة إلى جلالة الملك

أنت هنا
  1. الرئيسية
M.Bourita reçoit son homologue équato-guinéen, porteur d'un message à SM le Roi
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالرباط، وزير الشؤون الخارجية لغينيا الإستوائية سيميون أويونو إيسونو أنج، حاملا رسالة من الرئيس تيودورو أوبيانغ نغيما مباسوغو، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال السيد أويونو إيسونو أنج، في تصريح صحفي عقب مباحثاته مع السيد بوريطة، "أحمل رسالة من فخامة الرئيس أوبيانغ نغيما مباسوغو إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس"، مبرزا أن الرسالة تتمحور حول تقوية علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين.

وأشار إلى أن العلاقات العريقة بين البلدين مكنت من توقيع العديد من اتفاقيات التعاون، موضحا أن مباحثاته مع السيد بوريطة شكلت فرصة لبحث السبل الكفيلة بتفعيل هذه الاتفاقيات.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الدبلوماسية لغينيا الاستوائية أن الجانبين اتفقا على عقد اجتماع للجنة التعاون، في أبريل المقبل بمالابو، من أجل تعزيز العلاقات الثنائية.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon