وزراء الخارجية العرب يشيدون بالدور الذي تضطلع به لجنة القدس برئاسة جلالة الملك في الدفاع عن المدينة المقدسة

أنت هنا
  1. الرئيسية
وزراء الخارجية العرب يشيدون بالدور الذي تضطلع به لجنة القدس برئاسة جلالة الملك في الدفاع عن المدينة المقدسة
أشاد وزراء الخارجية العرب في ختام أعمال اجتماعهم الطارئ اليوم الثلاثاء، بأهمية الدور الذي تضطلع به لجنة القدس، التي يرأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الدفاع عن المدينة المقدسة.

وثمن قرار صدر عقب الاجتماع، الذي خصص لبحث تطورات الوضع في مدينة القدس الشريف، دور لجنة القدس في الدفاع عن المدينة المقدسة ودعم صمود الشعب الفلسطيني، مبرزا أهمية الجهود التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس التابعة للجنة القدس في دعم صمود المقدسيين.

وكلف القرار الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بتنسيق التحرك مع منظمة المؤتمر الإسلامي لحماية مدينة القدس المحتلة من الاعتداءات والسياسات الإسرائيلية الممنهجة.

ومثل المغرب في هذا الاجتماع، الذي ع قد بتقنية التواصل المرئي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وسفير المغرب في مصر وممثله الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد التازي.

 

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram