رئيس الجمعية الوطنية لسانت لوسيا يدعم التدخل السلمي والمشروع للمملكة المغربية في الكركرات

أنت هنا
  1. الرئيسية
رئيس الجمعية الوطنية لسانت لوسيا يدعم التدخل السلمي والمشروع للمملكة المغربية في الكركرات
أعرب رئيس الجمعية الوطنية لسانت لوسيا، عن تأييده لشرعية التدخل الذي قامت به المملكة المغربية لوضع حد لـ "الانتهاكات غير المقبولة للبوليساريو في الكركرات".

في بيان صادر عن مجلس النواب لبرلمان سانت لوسيا، قال السيد دانيال إنه "تابع باهتمام كبير الأعمال الأخيرة المتمثلة في الاستفزاز واللصوصية التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في معبر الكركرات الحدودي"، معربا عن إدانته "للعرقلة التي تسببت في شل حركة التنقل المدني والتجاري".

وأضاف البيان أن التدخل الذي قام به المغرب تم بحضور بعثة الأمم المتحدة "المينورسو" في إطار السيادة الكاملة للمملكة المغربية على أراضيها.

ودعا السيد دانيال جميع الأطراف، ولا سيما الجزائر وموريتانيا والبوليساريو، إلى استئناف المفاوضات مع مراعاة جميع الجهود المبذولة حتى الآن بغية التوصل إلى حل سياسي عادل ودائم ومقبول للطرفين لقضية الصحراء المغربية ".

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram