جلالة الملك يهنئ نغوزي أوكونجو-إيويالا على تعيينها مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية

أنت هنا
  1. الرئيسية
 جلالة الملك يهنئ نغوزي أوكونجو-إيويالا على تعيينها مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية
الرباط - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيدة نغوزي أوكونجو-إيويالا، وذلك بمناسبة تعيينها مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية.

ومما جاء في برقية جلالته "يطيب لي، بمناسبة تعيينكن مديرة عامة لمنظمة التجارة العالمية أن أتوجه إليكن بأحر التهاني على الثقة التي حظيتن بها من لدن الدول الأعضاء، تقديرا منها لما أبنتن عنه من حنكة تدبيرية وكفاءة مهنية عالية في مختلف المناصب السامية التي أنيطت بكن سواء في بلدكن، جمهورية نيجيريا الفدرالية الشقيقة، أو على المستوى الدولي".

وأضاف جلالته "كما أود أن أعرب لكن عن متمنياتي الصادقة بكامل النجاح والتوفيق في قيادتكن لهذه المنظمة الدولية الهامة، واثقا أنكن ستتمكن، بفضل خبرتكن وكفاءتكن العملية المشهود لكن بها، من إعطاء دفعة قوية لعملها والإسهام في تحقيق أهدافها".

كما أكد جلالة الملك للسيدة نغوزي أوكونجو-إيويالا دعم المملكة المغربية الموصول لمختلف البرامج والمبادرات البناءة التي تعتمدها منظمة التجارة العالمية لبلوغ التنمية الشاملة والمستدامة في العالم عموما، وفي إفريقيا على وجه خاص، لا سيما في هذه الظرفية الصعبة الناجمة عن تفشي جائحة كوفيد-19".

وجدد جلالته الإعراب للسيدة نغوزي أوكونجو-إيويالا عن تهانئه "على هذه الثقة الدولية المشرفة لبلدكم الشقيق، وللمرأة الإفريقية على حد سواء".

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram