جلالة الملك يهنئ السيد ألفا كوندي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية غينيا

أنت هنا
  1. الرئيسية
Sa Majesté le Roi félicite M. Alpha Condé suite à sa réélection à la présidence de la République de Guinée
الرباط - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد ألفا كوندي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية غينيا.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية "يطيب لي أن أهنئكم على الثقة التي حظيتم بها مجددا من لدن الشعب الغيني، بانتخابكم لولاية جديدة على رأس جمهورية غينيا".

وأعرب جلالة الملك للرئيس الغيني، بهذه المناسبة، عن أصدق متمنيات جلالته بموصول التوفيق في أداء مهامه السامية في سبيل تقدم الشعب الغيني وصون لحمته.

ومما جاء في برقية جلالته "وإذ أجدد لفخامتكم تشبثي بأواصر الصداقة المتينة التي تربط المملكة المغربية وجمهورية غينيا، فإني أعرب لكم عن أملي في أن تتعزز هذه الروابط، مؤكدا لكم عزمي القوي على مواصلة عملنا المشترك من أجل توطيد الشراكة المغربية الغينية، والرقي بها بحيث تكون نموذجا للتعاون الناجح بين بلدين إفريقيين".

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram