السيد بوزكري الرياحني: المصالح القنصلية في اتصال دائم مع مواطنينا العالقين بميلانو

أنت هنا
  1. الرئيسية
السيد بوزكري الرياحني: المصالح القنصلية في اتصال دائم مع مواطنينا العالقين بميلانو
الرباط (وزارة الشؤون الخارجية) – أكد السيد بوزكري الرياحني، القنصل العام للمملكة المغربية بميلانو، في تصريح للقناة الوطنية " الأولى"، أن القنصلية العامة للمملكة بميلانو في اتصال دائم مع مواطنينا العالقين في هذه الدائرة.

وقد اتخذت القنصلية العامة للمملكة المغربية، منذ بداية هذه الأزمة، تدابير مستعجلة لمواكبة وطمأنة المغاربة الذين علقوا بالديار الإيطالية عند إغلاق الحدود.

كما أن المصالح القنصلية  تعكف منذ البداية على إحصاء وتسجيل جميع المعلومات الخاصة بمواطنينا مع مواصلة تقديم الدعم والمساندة لهم.

كما أكد السيد القنصل أن القنصلية العامة ستكون على  أتم الاستعداد بالقيام بعملية ترحيل المغاربة وعودتهم الى بلدهم وذلك فور الاخبار ببدء العملية، حينما  تتمكن السلطات الصحية من رفع الحجر الصحي، بحيث لن يشكل  فيروس كورونا  أي خطر يهدد صحة المواطنين المغاربة سواء الموجودين في الداخل أو الذين سيستفيدون من العودة الى بلدهم في حضن ذويهم وأهلهم.

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram