كورونا: بيان صحفي لوزارة الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج

أنت هنا
  1. الرئيسية
Covid-19: Communiqué du Ministère des Affaires Étrangères, de la Coopération Africaine, et des Marocains Résidant à l’Etranger
الرباط ، (وزارة الشؤون الخارجية) - إنهاء الإجراء الخاص الذي يهدف إلى تسهيل عودة السياح الأجانب إلى بلدانهم، اليوم الأحد.


تم إقرار إنهاء الإجراء الخاص الذي تم وضعه في الأيام الأخيرة كجزء من عملية تسهيل عودة السياح الأجانب إلى بلدانهم، و ذلك ظهر اليوم الأحد 22 مارس (بتوقيت الرباط).

و قد تم وضع هذا الإجراء الخاص عقب القرار الذي اتخذته المملكة المغربية و الذي يقضي بتعليق ، حتى إشعار آخر ، جميع رحلات الركاب الدولية من وإلى أراضيها. جاء هذا القرار كجزء من التدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram