مجموعة الصداقة البرلمانية اليونانية المغربية تشيد بتدخل المغرب السلمي في الكركارات

أنت هنا
  1. الرئيسية
Marietta Giannakou
أشادت رئيسة مجموعة الصداقة البرلمانية اليونانية المغربية السيدة ماريتا جياناكو بتدخل المغرب السلمي لاستعادة حرية التنقل المدني والتجاري في منطقة الكركرات.

ورحبت السيدة جياناكو، نائبة الدولة عن حزب الديمقراطية الجديدة، في رسالة وجهتها لسفارة المغرب في اليونان، بمبادرة المغرب لهذا التدخل السلمي بهدف استعادة حرية تنقل الأشخاص وتدفق البضائع في المنطقة الحدودية بين المغرب وموريتانيا، والتي تم تعليقها بسبب الحصار الذي حاول فرضه انفصاليو "البوليساريو" في المنطقة.

وأكدت أن مجموعة الصداقة اليونانية المغربية تعبر عن ارتياحها، أيضا، بالتزام المغرب باتفاق وقف إطلاق النار، وكذا استعداده لمواصلة دعم جهود منظمة الأمم المتحدة في المسلسل السياسي، من أجل تسوية النزاع الإقليمي وفق قرارات مجلس الأمن الأممي.

كما أعربت السيدة جياناكو عن رغبتها، بصفتها نائبة رئيس الجمعية البرلمانية للناتو، في تعزيز ،أكثر فأكثر ، التعاون لصالح العلاقات اليونانية المغربية والصداقة بين الشعبين، وكذلك علاقات المغرب مع المجتمع الدولي.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram