جمعية الصداقة اليابانية المغربية تعرب عن دعمها للإجراءات التي قام بها المغرب في الكركرات

أنت هنا
  1. الرئيسية
Haruko Hirose
أشادت جمعية الصداقة اليابانية المغربية، اليوم الخميس، بالإجراءات التي اتخذها المغرب لإنهاء الحصار بمنطقة الكركرات الحدودية مع موريتانيا، واستعادة حرية حركة الأشخاص والبضائع.

وأعربت رئيسة الجمعية، وسفيرة اليابان سابقا بالمغرب، السيدة هاروكو هيروسي ، في رسالة وجهتها إلى سفير المغرب بطوكيو ، عن الأمل في التوصل إلى "حل سلمي يرتكز على الحوار بين كافة الأطراف المعنية".

وتهدف جمعية الصداقة اليابانية المغربية، التي تضم سياسيين وصحفيين ورجال أعمال بارزين، إلى تعزيز العلاقات بين اليابان والمغرب على كافة المستويات.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram