توشيح سفير المغرب بالغابون وساوتومي وبرانسيبي بوسام جمهورية ساوتومي وبرانسيبي من درجة فارس

أنت هنا
  1. الرئيسية
توشيح سفير المغرب بالغابون وساوتومي وبرانسيبي بوسام جمهورية ساوتومي وبرانسيبي من درجة فارس
تم مؤخرا توشيح سفير المغرب في الغابون وساو تومي وبرينسيبي المقيم في ليبروفيل ، عبد الله صبيحي بوسام الجمهورية الديمقراطية لساو تومي وبرينسيبي.

ليبروفيل - وخلال حفل نظم في هذا الصدد، بمقر برلمان ساو تومي ، بحضور شخصيات سياسية ، وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وممثلي المجتمع المدني ، سلم رئيس الجمعية الوطنية لساوتومي وبرينسيبي ، ديلفيم نيفيس هذا الوسام للدبلوماسي المغربي تقديرا لجهوده في مجال تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب وساو تومي وبرينسيبي ، حسبما علم لدى السفارة المغربية في الغابون. وفي كلمة بالمناسبة أشاد رئيس الجمعية الوطنية لساو تومي وبرينسيبي بالمستوى الذي وصل إليه التعاون بين البلدين، مجددا دعمه الثابت والمستمر لمغربية الصحراء ، وفقا للمصدر ذاته. من جانبه، أكد الدبلوماسي المغربي استعداد المملكة للرقي بعلاقات الأخوة القائمة بين البلدين إلى أعلى المستويات ، بما يتماشى مع تطلعات الشعبين المغربي والساوتومي. وقالت التمثيلية الدبلوماسية المغربية في الغابون إن العلاقات بين المغرب وساو تومي وبرينسيبي ، اللذين يقتسمان نفس الرؤى حول مجموعة من القضايا الإقليمية والقارية والدولية ، شهدت تطورا ملحوظا في السنوات الثلاث الماضية ،وتميزت بتبادلات منتظمة في مختلف المجالات لاسيما التكوين ، مذكرة بأن جمهورية ساو تومي وبرينسيبي التي تعترف بسيادة المملكة على أقاليمها الجنوبية ، تدعم مبادرة الحكم الذاتي التي اقترحها المغرب.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon