اليابان تشدد على أهمية ضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع بالكركرات

أنت هنا
  1. الرئيسية
Le Japon insiste sur l'importance de garantir la libre circulation des personnes et des biens à El Guerguarat
شددت اليابان على أهمية ضمان حرية تنقل الأشخاص والبضائع في منطقة الكركرات، والتزام الأطراف المعنية بضبط النفس ومواصلة جهودها من أجل التخفيف من حدة التوترات.

وأشارت سفارة اليابان بالرباط، في مذكرة شفوية موجهة إلى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، إلى أن اليابان "تجدد كذلك رغبتها في أن يتم سريعا التوصل إلى حل سلمي لهذا النزاع على أساس الحوار بين الأطراف المعنية".

وأضافت السفارة أن اليابان "تقدم دعمها للجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة، بما في ذلك تلك المبذولة في إطار مهام بعثة المينورسو".

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram