السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيرته من غينيا بيساو

أنت هنا
  1. الرئيسية
Guinée Bissau
على هامش الاجتماع الوزاري الأول للدول الإفريقية الأطلسية، استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، يوم الخميس 9 يونيو 2022 بالرباط، وزيرة الشؤون الخارجية والجاليات بغينيا بيساو، السيدة سوزي كارلا باربوسا.

وفي تصريح صحفي عقب مباحثاتها الثنائية مع السيد ناصر بوريطة، قالت السيدة سوزي كارلا باربوسا إن غينيا بيساو تحافظ على موقفها المنسجم بخصوص الوحدة الترابية للمغرب، مضيفة أن الحل الوحيد لقضية الصحراء يجب أن يكون في إطار الأمم المتحدة.

وأشارت وزيرة الشؤون الخارجية بغينيا بيساو إلى أن المغرب بلد شريك، معربة عن الأمل في الحفاظ على علاقات التعاون الجيدة جدا التي تجمع بين البلدين.

كما أعربت السيدة سوزي كارلا باربوسا عن شكرها للمملكة على الدعم المقدم لطلبة غينيا بيساو، في إطار التعاون الثنائي في مجال التكوين.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon