السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيرته الكونغولية

أنت هنا
  1. الرئيسية
M. Bourita s’entretient avec son homologue congolaise Mme Marie Tumba Nzeza
تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، مع نظيرته من جمهورية الكونغو الديمقراطية السيدة ماري تومبا نزيزا، التي تقوم بزيارة عمل إلى المغرب، السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين.

وخلال هذه المحادثات سجل الوزيران بارتياح تقارب وجهات نظر البلدين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين عزمهما على العمل على تعزيز علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية الكونغو الديمقراطية ستفتح، يوم السبت المقبل، قنصلية عامة بالداخلة. وتعتبر هذه القنصلية التاسعة من نوعها التي سيتم افتتاحها بالداخلة والتاسعة عشر بالأقاليم الجنوبية.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram