السيد محمد خليل يبرز جميع التدابير التي اتخذتها القنصلية العامة للمملكة المغربية ببولونيا عقب رفع الحجر في إيطاليا

أنت هنا
  1. الرئيسية
M. Mohamed Khalil met en exergue l’ensemble des mesures adoptées par le Consulat Général du Royaume du Maroc à Bologne suite au déconfinement en Italie
الرباط، (وزارة الشؤون الخارجية) – أكد السيد محمد خليل، القنصل العام للمملكة ببولونيا، في تصريح للقناة الوطنية " الأولى"، أن القنصلية العامة تستعد منذ الرابع من ماي الجاري، لاستقبال المواطنين المغاربة في القنصلية، وذلك مع احترام التعليمات الصحية للسلطات الإيطالية.

على إثر الرفع التدريجي للحجر الصحي الذي وضعته السلطات الإيطالية، فإن القنصلية العامة للمملكة ببولونيا قد وضعت حزمة من التدابير الرامية إلى الامتثال لتعليمات السلطات الإيطالية بشأن الخدمات العامة.

وفي هذا الصدد، وضعت القنصلية تدبيرا جديدا للاستقبال وتدابير احتياطية بغرض احترام مسافة الأمان بين المواطنين.

كما وضعت القنصلية أيضا عند مدخل المبنى موزع للمحلول المعقم. كما تم تجهيز غرف الاستقبال بحذف، على سبيل المثال، بعض المقاعد، وذلك في احترام دائم للمسافة المفروضة.

وقد أكد القنصل أن هذه التدابير تندرج في إطار التحضير لاستقبال المواطنين المغاربة الذين سيأتون في الأيام المقبلة للحصول على جواز السفر، أو لتسوية وضعية إقامتهم، حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخطوة التالية التي تستعد الحكومة الإيطالية لإطلاقها مطلع يونيو المقبل.

وتأتي هذه التدابير التي وضعتها قنصلية المملكة ببولونيا وفقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي يرعى مصالح الجالية المغربية في الخارج.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon