اتحاد سانت كريستوف ونيفيس يعرب عن تضامنه مع المغرب

أنت هنا
  1. الرئيسية
La Fédération de Saint-Christophe-et-Niévès exprime sa solidarité avec le Royaume du Maroc
أعربت حكومة سانت كريستوف ونيفيس عن "تضامنها مع الحكومة المغربية وهي تواصل العمل من أجل صون سيادتها ووحدتها الترابية بطريقة سلمية في المنطقة العازلة الكركرات".

 ودعت حكومة سانت كريستوف ونيفيس عبر وزارة خارجيتها، في رسالة وجهتها إلى سفارة المملكة المغربية بسانت لوسيا، إلى "الحوار والتسوية السلمية لهذه القضية"، معبرة عن الأمل في أن "تتوقف التوغلات غير الشرعية ويصان الاستقرار في المنطقة".

  وانضافت سانت كريستوف ونيفيس إلى عدد من دول الكاريبي، تشمل هايتي وغرينادا وأنتيغوا وبربودا ودومينيكا، التي أعربت عن دعمها لجهود المملكة المغربية الرامية إلى صون السلام في منطقة الكركرات.

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram