:تابعونا على

      





 
 
  • السفير الجديد لكوريا الجنوبية يسلم نسخة من أوراق اعتماده

    السفير الجديد لكوريا الجنوبية يسلم نسخة من أوراق اعتماده

  • صاحب الجلالة يوجه خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة الذكرى ال19 لعيد العرش المجيد

    صاحب الجلالة يوجه خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة الذكرى ال19 لعيد العرش المجيد

  • المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان بالرباط بالأحرف الأولى على الاتفاق الجديد للصيد البحري

    المغرب والاتحاد الأوروبي يوقعان بالرباط بالأحرف الأولى على الاتفاق الجديد للصيد البحري

  • السيدة بوستة تشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش

    السيدة بوستة تشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش

السيد الطيب الفاسي الفهري يستقبل السفيرة الجديدة لرومانيا
الرباط 10.11.2011

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون، السيد الطيب الفاسي الفهري، الخميس 10 نونبر2011 بمقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، السيدة سيمونا ماريانا إيوان، التي جاءت لتقديم نسخ من أوراق اعتمادها كسفيرة مفوضة فوق العادة لرومانيا بالمغرب. 

تتمة...
المغرب يتألق بأصالته في متاجر هارودز اللندنية
لندن 04.11.2011
تألقت الحضارة المغربية،بأوجهها المتعددة،التي تشهد على ملحمة شعب استطاع أن يكسب رهان الحداثة مع تمسكه بأصوله المتجذرة في التاريخ، خلال حفل استقبل نظم مساء أمس الخميس بمتاجرهارودز في قلب العاصمة البريطانية لندن.
تتمة...
السيد الفاسي الفهري : الفوز الكاسح للمغرب بالعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن وتأييد دول إفريقية بالذات عكست مدى عمق علاقات المغرب بالقارة الإفريقية
الرباط 02.11.2011
قام وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد الطيب الفاسي الفهري، يوم الأربعاء 2 نونبر 2011، بالإجابة على عدد من الأسئلة الشفوية تقدمت بها فرق برلمانية حول "مستجدات القضية الوطنية والوضع الإنساني بمخيمات تندوف"، بمجلس النواب.
تتمة...
السيد الفاسي الفهري : إفريقيا في صلب الانشغالات الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية للمغرب
الرباط 02.11.2011
أكد السيد الطيب الفاسي الفهري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، في معرض رده على سؤال شفوي بمجلس النواب تقدم به فريق التجمع الدستوري، يوم 2 نونبر 2011، حول " توطيد العلاقات المغربية الافريقية"، أن المغرب، ومن منطلق الوفاء لانتمائه الإفريقي الأصيل وعمقه الروحي والاستراتجي الإفريقي، وضع إفريقيا ، منذ تولي صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش في صلب انشغالاته الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية.
تتمة...
السيد الفاسي الفهري: الشراكة الطموحة بين المغرب ومجلس التعاون الخليجي "تنسجم مع تعاقدات المملكة في إطار التوجه المنفتح والمتنوع لشراكاتها"
الرباط 02.11.2011
قال وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد الطيب الفاسي الفهري, اليوم الأربعاء في معرض رده على سؤال محوري بمجلس النواب حول علاقات المغرب بمجلس التعاون لدول الخليج العربية, إن الشراكة الطموحة بين المغرب ومجلس التعاون الخليجي "تنسجم انسجاما تاما مع التزامات المملكة وتعاقداتها في إطار التوجه المنفتح والمتنوع لشراكاتها القائمة على الصعيدين الإقليمي والدولي".
تتمة...
السيد الطيب الفاسي الفهري يستقبل الوزير الفدرالي الألماني للتعاون الاقتصادي والتنمية
الرباط 31.10.2011
استقبل السيد الطيب الفاسي الفهري بالرباط، يوم 31 اكتوبر 2011 ، الوزير الفدرالي الألماني للتعاون الاقتصادي والتنمية  السيد، السيد ديرك نيبل، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب تستغرق يومين على رأس وفد هام، يتكون من أعضاء من البرلمان الألماني وممثلي القطاع لخاص ومجموعة من الصحفيين.
تتمة...
 
 













 

 

  تمثيلات المغرب في الخارج:
  البعثات الدبلوماسية والقنصلية المعتمدة لدى المغرب
    السفارات والقنصليات
    المنظمات الدولية والإقليمية