وصول المساعدات الطبية المغربية الموجهة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقي إلى أديس أبابا

أنت هنا
  1. الرئيسية
وصول المساعدات الطبية المغربية الموجهة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقي إلى أديس أبابا
أديس أبابا ، ( وزارة الشؤون الخارجية) – وصلت صباح اليوم الاثنين إلى أديس أبابا المساعدات الطبية المغربية الموجهة إلى مفوضية الاتحاد الإفريقي في إطار الدعم المخصص، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، للعديد من البلدان الإفريقية الشقيقة من أجل مواكبتها في جهودها للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

وجرى حفل استلام هذه المساعدات بمطار بولي الدولي من طرف مفوضة الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الإفريقي أميرة الفاضل والسفير الممثل الدائم للمملكة لدى الاتحاد الإفريقي واللجنة الاقتصادية لإفريقيا محمد عروشي.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، قد أعطى تعليماته السامية لإرسال مساعدات طبية إلى عدة دول إفريقية شقيقة.

وتهدف هذه المساعدات إلى تقديم معدات طبية وقائية من أجل مواكبة الدول الإفريقية الشقيقة في جهودها لمحاربة جائحة كوفيد – 19.

ويندرج هذا العمل التضامني في إطار تفعيل المبادرة التي أطلقها صاحب الجلالة، نصره الله، في 13 أبريل 2020، باعتبارها نهجا براغماتيا وموجها نحو العمل، لفائدة البلدان الإفريقية الشقيقة.

وتمكن هذه المبادرة من تقاسم التجارب والممارسات الفضلى وتتوخى إرساء إطار عملي لمواكبة جهود هذه البلدان في مختلف مراحل تدبير الجائحة.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram