مباحثات بين السيد الوزير ناصر بوريطة و السيد إيفان فلوريس ، رئيس مجلس النواب الشيلي

أنت هنا
  1. الرئيسية
 مباحثات بين السيد الوزير ناصر بوريطة و السيد إيفان فلوريس ، رئيس مجلس النواب الشيلي
إيفان فلوريس كارسيا : الشيلي تعترف بقرارات الأمم المتحدة، وتدعم مقترح الحكم الذاتي التي تقدم به المغرب من أجل التوصل إلى حل للنزاع حول الصحراء .

الرباط -جددت الشيلي، اليوم الإثنين، دعمها لمخطط الحكم الذاتي الذي اقترحه المغرب من أجل التوصل إلى حل للنزاع الإقليمي حول الصحراء.

وأكد رئيس مجلس النواب الشيلي، إيفان فلوريس، في تصريح للصحافة عقب لقائه بالرباط بوزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أن "الشيلي تعترف بقرارات الأمم المتحدة، وتدعم مقترح الحكم الذاتي التي تقدم به المغرب من أجل التوصل إلى حل للنزاع حول الصحراء ".

وشدد المسؤول الشيلي على أن " الأمر يتعلق بسياسة دولة واضحة للغاية والتي لم ولن تتغير " مبرزا أن بلاده تجدد التأكيد على هذا الموقف في المنتديات الدولية.

ويقوم رئيس مجلس النواب الشيلي بزيارة عمل للمغرب، تستمر يومين، يجري خلالها محادثات مع عدد من المسؤولين المغاربة.


 

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram