مباحثات السيد ناصر بوريطة مع رئيس برلمان أمريكا اللاتينية خورخي بيسارو سوتو

أنت هنا
  1. الرئيسية
Entretien de M.Nasser Bourita avec le Président du parlement latino-américain Jorge Pizarro SOTO.
خورخي بيسارو: "برلمان أمريكا اللاتينية يدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة في البحث عن حل لقضية الصحراء المغربية"

الرباط- (وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج) - التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، يوم الأربعاء 12 فبراير 2020، برئيس برلمان أمريكا اللاتينية، خورجي بيسارو سوتو، خلال زيارة يقوم بها للمملكة.

في نهاية هذا الاجتماع، أكد السيد خورخي بيسارو أن برلمان أمريكا اللاتينية يدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة في البحث عن حل واقعي وعملي ودائم ومقبول من الطرفين لمسألة الصحراء المغربية.

تمثل علاقات المملكة مع العديد من الدول الأعضاء في برلمان أمريكا اللاتينة مثالاً ناجحًا للتعاون والتنسيق، والذي ترغب المملكة في تعميقه أكثر من خلال تنفيذ برامج ملموسة ذات طابع اقتصادي واجتماعي، في إطارالتعاون جنوب -جنوب وبروح رابح رابح.

هذا وقد كان نائب برلمان أمريكا اللاتينية قد عقد صباح اليوم جلسة عمل مع رئيس مجلس النواب، السيد حبيب المالكي ورئيس مجلس المستشارين، حكيم بن شماش، لمناقشة إطلاق المنتدى البرلماني الإفريقي الأمريكي اللاتيني.

سوف يشكل هذا المنبر فضاء لتبادل الخبرات والمعلومات من أجل تعزيز الديمقراطية، الحكامة والتعاون من أجل تنمية وتكامل إفريقيا وأمريكا اللاتينية.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram