سفير المغرب في بانكوك يتسلم جائزة « آسيا وان »

أنت هنا
  1. الرئيسية
L’ambassadeur du Maroc à Bangkok reçoit le Prix "AsiaOne"
تسلم سفير المغرب في تايلاند، السيد عبد الإله الحسني، جائزة « آسيا وان » لالتزامه لفائدة تعزيز العلاقات بين المملكة وبلدان جنوب شرق آسيا.

وت منح هذه الجائزة المرموقة سنويا إلى شخصية تعمل في المجال الدبلوماسي مكافأة لها واعترافا بالتزامها في العمل على تعزيز علاقات بلدها مع بلدان جنوب شرق آسيا.

وجرى حفل تسليم الجائزة يوم الجمعة في بانكوك بحضور شخصيات بارزة تنتمي لعالم السياسة، والأعمال، والفنون والإعلام.

وتم تسليم هذه الجائزة للسيد الحسني خلال الدورة الرابعة لحدث « سلسلة جوائز وأعمال فخر آسيا ».

ويرتبط المغرب بعلاقات تعاون وثيقة مع رابطة بلدان جنوب شرق آسيا (آسيان).

وبعد الانضمام إلى معاهدة الصداقة والتعاون لرابطة (آسيان) في عام 2016 ، تسعى الدبلوماسية المغربية حاليا لتتويج هذه الشراكة الاستراتيجية عبر الترشح لدى هذا التجمع الإقليمي للحصول على وضع متميز كشريك في الحوار القطاعي.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram