رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا يثمن جهود المغرب لإنجاح الحوار الليبي

أنت هنا
  1. الرئيسية
رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا يثمن جهود المغرب لإنجاح الحوار الليبي
طرابلس، (وزارة الشؤون الخارجية)- أعرب رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، خالد المشري، اليوم الثلاثاء، عن شكره وعرفانه لما قدمه المغرب من جهود في سبيل إنجاح الحوار الليبي الذي احتضنته مؤخرا مدينة بوزنيقة بين وفدي المجلس الأعلى للدولة وبرلمان طبرق.

وقال السيد المشري، في كلمة له بشأن تطورات ومستجدات الحوار السياسي في ليبيا، "لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للمملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا، على ما بذلته من جهود في سبيل إنجاح هذه اللقاءات".

وأعلن وفدا المجلس الأعلى للدولة وبرلمان طبرق، في ختام لقاءاتهما في إطار الحوار الليبي (6 - 10 شتنبر)، عن توصلهما إلى اتفاق شامل حول المعايير والآليات الشفافة والموضوعية لتولي المناصب السيادية بهدف توحيدها.

كما اتفق الطرفان، في البيان الختامي المشترك، على استرسال هذا الحوار واستئناف هذه اللقاءات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري من أجل استكمال الإجراءات اللازمة التي تضمن تنفيذ وتفعيل هذا الاتفاق.

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram