برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الفليبيني بمناسبة عيد الفطر المبارك

أنت هنا
  1. الرئيسية
 Aïd Al Fitr: Sa Majesté le Roi reçoit un message de félicitations du Président des Philippines
الرباط - توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الفليبيني، رودريغو دوتيرتي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس الفليبيني في هذه البرقية عن خالص أمنياته لجلالة الملك ولجميع مسلمي المغرب.

   وأكد السيد دوتيرتي أن "الأمة الفليبينية تحتفي إلى جانب إخوتنا وأخواتنا المسلمين والمسلمات في العالم أجمع بالتضامن والصداقة بين الديانات في يوم هذا العيد المعظم".

   ومما جاء في هذه البرقية "نرجو أن تستمر هذه المناسبة في إلهامنا وتوحيدنا وتعميق تعاوننا في مواجهة التحديات المشتركة التي تهدد أمن ورفاه شعبينا".

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon