السيد ناصر بوريطة يستقبل وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي

أنت هنا
  1. الرئيسية
MLM
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الخميس 28 يوليوز 2022 بالرباط، وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي، السيد عيساوي فريج.

وفي تصريح صحفي عقب مباحثاته مع السيد بوريطة، أشاد السيد فريج، بالدور الرئيسي والهام الذي يضطلع به المغرب في منطقة الشرق الأوسط بفضل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،

وأبرز السيد فريج أن هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار زيارة العمل التي يقوم بها للمغرب، شكل فرصة للتداول حول الموضوع الإسرائيلي-الفلسطيني.

وأشار إلى أن المباحثات همت أيضا سبل تكثيف العلاقات والاتصال بين المجتمعين المغربي والإسرائيلي، وهو ما من شأنه تعزيز التقدم في عدد من المجالات، لاسيما المجال السياسي.

كما أضاف، في السياق ذاته، أن تقوية أسس التعاون يشمل كذلك مجالات السياحة، والعمل على خلق الفرص في مجال التكنولوجيا العالية بالمغرب، وذلك كي يكون للشباب حصة من هذا التقدم.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon