السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيرته السنغالية

أنت هنا
  1. الرئيسية
السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيرته السنغالية
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، يوم الأربعاء 30 مارس 2022، مباحثات مع وزيرة الشؤون الخارجية والسينغاليين بالخارج، السيدة عيساتا تال سال.

وأوضحت السيدة تال سال، في تصريح للصحافة عقب هذا اللقاء، إن مباحثاتها مع السيد بوريطة شكلت مناسبة لتسليط الضوء على العلاقات الممتازة التي تجمع بين المغرب والسينغال، والتي تندرج "في إطار صداقة أخوية كبيرة".

وقالت الوزيرة السينغالية، في هذا الصدد، إن الأمر يتعلق "بتقليد مكرس يرقى إلى مستوى هذه الصداقة التقليدية الصادقة بين الشعبين المغربي والسينغالي وبين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة الرئيس السينغالي، السيد ماكي سال".
وأكدت أن هذا اللقاء كان فرصة "لبحث علاقات العمل وسبل تعزيز وتعميق التعاون بين المملكة المغربية والسينغال"، مضيفة بالقول "تطرقنا أيضا للقضايا الدولية، لاسيما أوكرانيا، إضافة إلى عدد من القضايا الإفريقية، بالنظر لكون السينغال تتولى رئاسة الاتحاد الإفريقي".

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon