السيد ناصر بوريطة يتباحث مع السفير الأمريكي والمبعوث الخاص إلى ليبيا

أنت هنا
  1. الرئيسية
السيد ناصر بوريطة يتباحث مع السفير الأمريكي والمبعوث الخاص إلى ليبيا
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، الاثنين 16 غشت بالرباط، مباحثات مع السفير الأمريكي والمبعوث الخاص إلى ليبيا، السيد ريتشارد نورلاند.

وقال السيد ريتشارد نورلاند في تصريح عقب مباحثاته مع السيد ناصر بوريطة، إن "الدور الذي يقوم به المغرب في المنطقة من أجل دعم المسلسل السياسي في ليبيا بناء للغاية"، وأن الولايات المتحدة "ممتنة جدا لذلك".

ووصف الدبلوماسي الأمريكي المباحثات التي أجراها مع السيد بوريطة بأنها "بناءة جدا"، مشيرا إلى أنها تناولت "العديد من المواضيع، تتعلق على الخصوص بالانتخابات الليبية المتوقع إجراؤها في دجنبر".

وأضاف السيد نورلاند أنه "حان الوقت لوضع الإطار الدستوري والقانوني حتى يتسنى إجراء هذه الانتخابات في شهر دجنبر".

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram