السيد بوريطة يجري بروما مباحثات مع وزير الخارجية الإيطالي

أنت هنا
  1. الرئيسية
السيد بوريطة يجري بروما مباحثات مع وزير الخارجية الإيطالي
روما ،(وزارة الشؤون الخارجية) - أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بروما مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، لويجي دي مايو تمحورت، على الخصوص حول الدينامية الإيجابية التي تشهدها العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية.

وتناولت المحادثات أيضا تطور التعاون القائم بين البلدين الذي تم الارتقاء به لمستوى الشراكة الاستراتيجية التي تم توقيع إعلانها في نونبر 2019.

وبحث الوزيران سبل تقوية التعاون في المجالين الثقافي والعلمي، كما ناقش الوزيران قضايا دولية وإقليمية ذات الاهتمام المشترك ، في مقدمتها الوضع في ليبيا .

وتندرج هذه المباحثات في إطار زيارة العمل التي يقوم بها السيد بوريطة لإيطاليا بدعوة من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، لويجي دي مايو.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram