البرازيل تدعو إلى ضمان حركة الأشخاص والبضائع "دون عوائق" بالكركرات

أنت هنا
  1. الرئيسية
البرازيل تدعو إلى ضمان حركة الأشخاص والبضائع "دون عوائق" بالكركرات
برازيليا- دعت البرازيل، اليوم الأربعاء، إلى ضمان حركة الأشخاص والبضائع "دون عوائق" على مستوى معبر الكركرات.

وجاء في بيان لوزارة العلاقات الخارجية للبلد الجنوب أمريكي أن "الحكومة البرازيلية تتابع بقلق تطور الأحداث في المنطقة العازلة" خلال الأيام الأخيرة.

وأضاف البيان أنه "من أجل السلام والازدهار في المنطقة، تأمل البرازيل ضمان حركة المرور وتدفق السلع على مستوى معبر الكركرات الحدودي دون عوائق".

كما أن "الحكومة البرازيلية تجدد تأكيد دعمها للعملية التي تقودها الأمم المتحدة بهدف التوصل إلى حل عادل ومقبول من قبل الأطراف وترفض اللجوء إلى العنف كما تدعو إلى احترام وقف إطلاق النار الساري منذ عام 1991".
 

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram