البحرين تثمن عاليا الدور التاريخي للمغرب في تثبيت الأمن والاستقرار في القارة الإفريقية

أنت هنا
  1. الرئيسية
وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة و السيد ناصر بوريطة
أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الأربعاء بالرباط، على أن البحرين “تثمن عاليا الدور التاريخي” للمغرب في تثبيت الأمن والاستقرار في القارة الإفريقية.

وأوضح الوزير البحريني، في تصريح صحفي عقب مباحثات أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أن هذا الدور التاريخي الهام للمغرب ساهم في تجنيب عدد من الدول “السقوط في أيدي الإرهاب والفوضى”.

 

وفي هذا السياق، ذكر الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بأن المغرب كان السباق إلى استضافة مختلف الفاعلين في المشهد الليبي، مشيرا إلى أن اتفاق الصخيرات يتعين أن يكون هو الأساس لحل الأزمة الليبية.

من جهة أخرى، أشار الوزير البحريني إلى أن المباحثات التي أجراها مع السيد بوريطة شكلت مناسبة لإبراز تطابق وجهات نظر المملكتين ، تحت القيادة المستنيرة لقائدي البلدين، إزاء مختلف القضايا والتحديات التي تواجهها المنطقة .

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram