اتحاد جزر القمر يعرب عن دعمه الكامل للمملكة المغربية

أنت هنا
  1. الرئيسية
اتحاد جزر القمر يعرب عن دعمه الكامل للمملكة المغربية
موروني - أعربت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بجزر القمر، المكلفة بالجالية، عن دعمها الكامل للمملكة المغربية في هذه المعركة المشروعة، كما أشادت بالعمل البطولي للقوات المسلحة الملكية.

وفي بيان صادر السبت 14 نونبر، أعلنت الوزارة، باسم رئيس الدولة، أنها "تراقب عن كثب الوضع في الصحراء المغربية، حيث تدخلت القوات المسلحة الملكية لوضع حد لحالة العرقلة المفتعلة من قبل عناصر البوليساريو.

وبهذه المناسبة، أشاد اتحاد جزر القمر بالجهود المتواصلة التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة في البحث عن حل سياسي وديبلوماسي لهذا النزاع.

وللتذكير، أعربت العديد من الدول العربية والإفريقية عن دعمها وتضامنها المطلق مع المملكة المغربية في إطار الدفاع عن سيادتها ووحدتها الترابية.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram