السيد رياض المالكي يشيد في بروكسيل بدور جلالة الملك في حماية المدينة المقدسة ودعم صمود أهلها

أنت هنا
  1. الرئيسية
وزير الخارجية الفلسطيني، السيد رياض المالكي
أشاد وزير الخارجية الفلسطيني، السيد رياض المالكي، اليوم الأربعاء ببروكسيل، عاليا، بالدور المحوري الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بصفته رئيسا للجنة القدس، في حماية المدينة المقدسة ودعم صمود أهلها.

بروكسيل - أوضح السيد المالكي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش مشاركته في اجتماع للجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الأوروبي، أن دعم جلالة الملك الموصول للقدس الشريف والقضية الفلسطينية عموما "أمر معهود من جلالته".

وأضاف السيد المالكي أن التنسيق المستمر بين جلالة الملك وأخيه الرئيس محمود عباس يكتسي أهمية بالغة في مواجهة ما هو قادم من "الصعاب والتحديات"، وذلك في إطار التآزر بين البلدان العربية والإسلامية، لاسيما الدول ذات الثقل الإقليمي من قبيل المغرب.

وجدد رئيس الدبلوماسية الفلسطينية التأكيد على أن المغرب لطالما وقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته، مضيفا أن هذا الأمر "ليس مستغربا على الإطلاق بالنسبة للمملكة وشعبها".

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon