جاكرتا: توشيح سفير غواتيمالا السابق بالمغرب بوسام ملكي

أنت هنا
  1. الرئيسية
جاكرتا: توشيح سفير غواتيمالا السابق بالمغرب بوسام ملكي
أقامت سفارة المغرب في جاكرتا، اليوم الخميس، حفلا على شرف سفير غواتيمالا السابق في الرباط السيد جاكوبو كويون، لتوشيحه بوسام علوي من درجة ضابط كبير، أنعم به عليه جلالة الملك محمد السادس .

جاكارتا - وخلال هذا الحفل، الذي حضره كبار المسؤولين بوزارة الشؤون الخارجية الاندونيسية ودبلوماسيون يمثلون عددا من دول أمريكا اللاتينية، سلم سفير المغرب بأندونيسيا السيد وديع بنعبد الله، الدبلوماسي الغواتيمالي الوسام الملكي، الذي منح له تقديرا لجهوده من أجل تعزيز العلاقات الثنائية وروابط الصداقة بين البلدين.

وفي كلمة ألقاها بهذه المناسبة، قال السيد بنعبد الله إن هذا الوسام الملكي هو اعتراف وتقدير كبير للعمل المتميز الذي قام به السيد كويون، طوال مهامه الدبلوماسية في الرباط من أجل تعزيز العلاقات بين المغرب وغواتيمالا.

كما أبرز دينامية الدبلوماسي الغواتيمالي، مشيدا بدعمه القوي للقضية الوطنية والوحدة الترابية للمغرب.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أعرب السيد كويون عن امتنانه العميق لجلالة الملك محمد السادس، الذي تفضل وأنعم عليه بهذا الوسام الذي يتوج مهمته الدبلوماسية في المغرب.

وبعد أن أبرز التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في العديد من المجالات، جدد الدبلوماسي السامي دعمه للقضية الوطنية. وقال "سأواصل دعم القضية الوطنية للمملكة التي أعتبرها عادلة".

واتفق المغرب وغواتيمالا، اللذان سيحتفلان العام المقبل بالذكرى الخمسين لإقامة علاقاتهما الدبلوماسية ، على الإعداد الجيد لهذا الحدث من خلال مضاعفة اللقاءات القطاعية وتحديد فرص التعاون في مختلف المجالات، ولاسيما الاقتصادية والثقافية.
 

Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon