البحرين تجدد دعمها للوحدة الترابية للمملكة

أنت هنا
  1. الرئيسية
وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة و السيد ناصر بوريطة
جدد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، دعم بلاده لسيادة المغرب ووحدته الترابية، مؤكدا أن الصحراء"جزء لا يتجزأ من المغرب".

أكد وزير الخارجية البحريني، في تصريح صحفي عقب مباحثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، أن المغرب مملكة تاريخية حكمت الصحراء على الدوام، مجددا دعم بلاده لموقف المغرب "الحازم والواضح فيما يتعلق بسيادته".

ومن جهة أخرى، أكد وزير الخارجية البحريني، أن بلاده تثمن الدور الهام للمغرب في دعم مختلف القضايا التي تهم البحرين.

وأشار إلى، أن المغرب كان لديه دائما موقف أخوي وصادق في دعم الدول العربية.

ومن جانبه، قال بوريطة، إن هذا اللقاء يندرج في إطار التواصل والتشاور الدائمين بين المملكتين حول القضايا الثنائية والإقليمية، منوها بالعلاقات الاستثنائية التي تجمعهما .

وبعد أن أشار إلى تطابق وجهات نظر المملكتين حول العديد من القضايا الإقليمية، دعا الوزير إلى الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى العلاقات السياسية الممتازة".

وأعرب بوريطة، عن شكره للبحرين على مواقفها الثابتة والداعمة لكافة القضايا التي تهم المغرب.

كما ذكر بتضامن المغرب مع البحرين في كل القضايا التي تهم هذا البلد الشقيق، تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس.

في نفس الفئة

المزيد
Twitter إخطارات Facebook Language selector Search icon Menu icon Message icon Closing icon YouTube icon Scroll icon Arrow down Map of Morocco icon Map of Africa icon Map of Europe icon world's map icon Navigation Arrow Eye icon Sharing icon Point icon Play icon Pause icon News actuality icon Extend icon Print icon Social network share icon Calendar icon Whatsapp icon Journalist icon Radio icono Television icon Quote icon Location icon world's map icon Pin icon Previous icon Next icon PDF icon Icon to increase the text Icon to decrease the text Google plus icon Decree icon Organigram icon Icon left arrow Instagram Linkedin icon